الأحد، 4 سبتمبر 2011

الحلقة الأولى من الدراما RomaCe ZeRo ♥ ~






التوقيت والترجمة والتنسيق والتدقيق : aso0o1a
الانتاج والرفع : The Blue DraGon









Mediafire 


هناك 10 تعليقات:

  1. بصراحه الترجمه المممممرررره تجججننن وانا الحين كنت اشوف البدايه بس حسيت الدراما ثصتها حلوه واحلى الترجمه واضحه وكل شيء ماشاء الله عليكي
    وانا راح اكون اول وحده من متابعينك
    في اعمالك كلهاااا ان شاء الله
    وربي يديكي الف الف عااافيه
    فايتينق ^^

    ردحذف
  2. حبيبتى شكرا على الحلقة بحملها الحين وارجع اعلق بعد التحميل ومشاهدة

    ردحذف
  3. الف شكر لك مسلسل اكثر من رائع وبانتظار الحلقه 2

    ردحذف
  4. مشكورة والله على الحلقة الأولى والله أنها روعة بس حبيت اقترح ما يصير تنزلى حلقتين فى الأسبوع وحد خميس ووحدة الأثنين أرجو الرد....

    ردحذف
  5. العفوو

    ~


    صعب اني انزل حلقتين لأن الترجمة حلقة وحدة يأخذ مني اسبوع كامل وأبضاً
    في بعض الأحيان تكون هنالك مصطلحات صعبة لهذاالسبب قررت انزل حلقة كل اسبوع يالغلآ وحتى الانتاج والرفع يأخذ أكثر وقت فتخيلي عاد

    اذا حد ساعدني في الترجمة ما عندي مانع انزل حلقتين في الاسبوع ^^

    ردحذف
  6. أنا لو أقدر اترجم واساعدك انت اساعد بس مشكلتى هى الترجمة ما احبه على العموم انتظر اسبوع عشان خاطرك وخاطر الحلقة الثاني وشكرا على الرد

    ردحذف
  7. اسفة اذا زعجيتك بس تقدري تحددي متى بتنزلى حلقة الثانية وشكرا

    ردحذف
  8. مشكورة على الترجمة الرائعه

    ردحذف
  9. مشكوررين لكن أتمنى انكم تنزلوا الدرما بالتورنت والترجمة منفصله علشان مشاكل حذف الروابط من مواقع الرفع

    ردحذف